التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:50 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محلب من الكاتدرائية: "مصرون على أن نبني بلدنا"

هنأ رئيس مجلس الوزراء،المهندس إبراهيم محلب، كل المصريين قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين، وكل سنة ومصر في سلام وخير، كل سنة ومصر بتعطى للعالم رسالة أن الشعب بينى بلده وهيرجع حضارته رغم أن في ناس مش غيرنا".


وأكد محلب أن الحكومة مصممة على أن تبني مصر رغم التحديات، مشيرا إلى أن الحكومة لن تضعف في وجه محاولات إضعافها "معتمدين على الله وقوة وصلابة الجبهة الداخلية"، مشيرا إلى أن الأعياد تعطي الشعب فرصة ليظهر أمام لعالم بأنه شعب واحد، منوها إلى أن العالم ينظر إلى مصر اليوم ومنذ نجاح المؤتمر للاقتصادي. 

وقال محلب خلال زيارته  للكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتقديم التهنئة للبابا تواضروس الثانى بعيد القيامة المجيد اليوم الأحد، "إننا مصرون على أن نبني بلدنا، معتمدين على الله، وعلى صلابة الجبهة الداخلية واصطفافها، وفي الأعياد نظهر للعالم أننا شعب واحد، ولن تنجح المحاولات في إحداث الشرخ داخل بلدنا".


وأضاف "إننا لا نملك رفاهية الوقت، ولازم نشتغل، وما حدث في المؤتمر الاقتصادي من مشاركة دول العالم فيه، كان رسالة من العالم للمصريين، أننا نسير في الطريق الصحيح"، واختتم رئيس الوزراء كلمته، قائلا: "تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".