التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:32 م , بتوقيت القاهرة

ضبط 128 قضية مخدرات في 24 ساعة‎

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية حملاته التفتيشية الموسعة، لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن الشرعية والقانون في الشارع المصري.

وقال بيان صادر من وزارة الداخلية، إن جهود الحملات، التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، وقادها اللواء كمال الدالي، مساعد وزير الداخلية للأمن العام على مدى 24 ساعة، أسفرت عن ضبط 11 بندقية آلية، وبندقية رصاص، و6 بنادق خرطوش، و3 طبنجات، و25 فرد محلى الصنع، و363 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و148 قطعة سلاح أبيض.

وفي مجال ضبط قضايا المخدرات عن ضبط 128 قضية ضبط خلالها 5ر18 كجم من مخدر البانجو، و5ر5 كجم من مخدر الحشيش، و957 جم من مخدر الهيروين و5350 قرصا مخدرا.

كما أسفرت جهود الحملات في مجال ضبط المطلوبين فى قضايا متنوعة والهاربين من السجون عن ضبط 35 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا، و7 مراقبين هاربين، وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة والسرقات بالإكراه عن ضبط متهمين اثنين لقيامهما بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهما فرد خرطوش، قطعة سلاح أبيض.

وفى مجال ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، أسفرت الحملة عن ضبط 4 سيارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.