التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:02 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تفاصيل الحملة الأمنية على عزبة الكلافين بالقليوبية

قالت وزارة الداخلية اليوم السبت، إن 5 من العناصر الجنائية الخطرة قتلوا وأصيب آخرون، في حملة أمنية مكبرة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، استهدفت عدداً من  العناصر الإجرامية المشهور عنها ارتكاب حوادث القتل والشروع فيه والسرقات بالإكراه والخطف والاستيلاء على الأراضي مُتخذين من منطقة عزبة الكلافين بناحية قرية ميت العطار بدائرة مركز بنها بالقليوبية وكراً لهم.

انطلقت الحملة، بحسب بيان وزارة الداخلية، من مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومدعومة بقوات الأمن المركزي حملة، وأسفرت عن ضبط 7 متهمين وبحوزتهم بندقية خرطوش، وفرد محلي، و7 طلقات من نفس العيار.

ولدى اقتراب القوات منهم بادر بعض العناصر الإجرامية بإطلاق الأعيرة، فبادلتهم القوات حتى تم إسكات مصدر النيران وإحكام السيطرة.

وأسفر تفتيش "البؤرة" عن ضبط 800 جرام من مخدر الحشيش، و250 جم من نبات البانجو المخدر، و40 خزينة آلية، وقنبلة غاز، و266 طلقة مختلفة الأعيرة، و2 جهاز لاسلكي، و2 نظارة ميدان، و2 لاب توب، وملابس عسكرية، وعدد من الهواتف المحمولة، و2100 جنيه مزيفة، و4 سيارات ملاكي، و3 لوحات معدنية، و4 دراجات نارية بدون لوحات معدنية "جاري فحصها". وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.