التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 07:21 ص , بتوقيت القاهرة

حبس كميائي متهم بتهشيم رأسي والديه في الشرقية

أمرت النيابة العامة بمدينة القنايات بالشرقية، اليوم السبت، بحبس كميائي 4 أيام ، للتحقيق معه فيما نسب إليه بتهشيم رأسي والديه بـ"يد الهون"؛ لامتناعهم عن إعطائه أموالا.


كانت الشرطة قد ألقت القبض على المتهم، بعد اكتشاف أخيه الأكبر، مقتل والديه المسنين بعد تهشيم رأسيهما، رغم أن المتهم حاول تضليل الشرطة، ببكاءه على والديه.


وعثر أهالي مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، صباح الجمعة، على جثتين لزوج وزوجته في العقد السادس من العمر، غارقين في دمائهما، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى موقع الحادث، وأمرت بنقل الجثتين لمشرحة مستشفى القنايات العام، بحسب رواية أمنية.


وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء مليجي فتوح مليجي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، اللواء رفعت خضر، بالواقعة، يفيد أن القتيلين هما "محمد.ع" (68 سنة- موظف متقاعد)، وزوجته "محاسن.م" (66 سنة- موظفة متقاعدة)، ويقيمان بمدينة القنايات.


وتبين من التحريات الأمنية، التي أجراها رئيس مباحث قسم شرطة القنايات، الرائد شريف عبدالعزيز، أن مرتكب الحادث هو نجلهما "محمد" (30 سنة- كيميائي)، بسبب مروره بضائقة مالية، وتم القبض عليه، بحسب ما جاء في المحضر رقم "376 إداري القسم لسنة 2015".