التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:03 ص , بتوقيت القاهرة

صور| عشماوي يزور كنيسة "السيدة العذراء" للتهنئة بعيد القيامة

قدم محافظ الوادي الجديد، اللواء محمود عشماوي، اليوم السبت، التهنئة لأقباط الوادي الجديد، بمناسبة عيد القيامة المجيد، خلال زيارته صباح اليوم السبت، لكنيسة السيدة العذراء في الخارجة، على رأس وفد ضم عدد من القيادات التنفيذية والدينية والأمنية بالمحافظة.



وقال عشماوي: إن "المسلمين والمسيحيين في الوادي الجديد، نسيج واحد، تربطه العلاقات الطيبة والمحبة والرحمة"، مطالبًا الجميع بـ"ضرورة العمل والتكاتف لمواجهه كافة الأخطار التي تحيط بمصر من الداخل والخارج".



وأكد المحافظ، على أهمية العمل الجاد، للارتقاء بالاقتصاد المصري، مما يعود على المواطنين بالخير والنماء، لافتًا إلى أن محافظة الوادي الجديد ستشهد خلال الفترة المقبلة، طفرة تنموية في المشروعات الاستثمارية والصناعية والزراعية".


وأشار إلى أن نجاح المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم بشرم الشيخ، مؤخرًا، سينعكس إيجابيًّا في تنفيذ العديد من المشروعات التي ستوفر المئات من فرص العمل لشباب المحافظة.



ومن جانبه، قال راعى كنيسة السيدة العذراء بالخارجة، القمص بيشوي المحرقي: إن "المصريين بجميع طوائفهم وفئاتهم نسيج واحد، وهذه الاحتفالات يشارك فيها جميع فئات المجتمع المصري، للتأكيد على عمق الترابط والتواصل بين المسيحيين والمسلمين، وإننا نقف يد واحد ضد كافة المحاولات الإرهابية للنيل من وحدة الصف المصري".