التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| عودة طوابير السيارات أمام محطات الوقود في أسوان

عادت طوابير السيارات لتظهر مرة أخرى أمام محطات الوقود في محافظة أسوان، اليوم السبت، بسبب أزمة البنزين، مما أثار غضب السائقين وقائدي السيارات الخاصة، بسبب انتظارهم لساعات طويلة أمام محطات الوقود .


 


وقال أحمد سيد (صاحب سيارة ملاكي) إنه يعمل موظفا بأحدى المصالح الحكومية، ويسكن في قرية بعيدة عن مدينة أسوان بحوالي 30 دقيقة، مما يستلزمه يأتى يومياً بسيارته إلى مقر عمله، ونظراً لأزمة الوقود وعدم وجوده سوى في عدد قليل من المحطات، انتظر حوالي 5 ساعات أمام محطة الوقود بعد انتهاء مواعيد عمله الرسمية لتمويل سيارته.


 


 


وقال وكيل وزارة التموين بأسوان حسام العربي، إن محافظ أسوان اللواء مصطفى يسري، أجرى اتصالات مكثفة مع مسؤولي وزارة البترول للعمل على تعزيز حصة المحافظة من بنزين 80، و 92، وتأمين احتياجات المحافظة من السولار بشكل يومي ومتواصل.


 


 وأضاف أن ذلك يأتي نظراً لزيادة الطلب على الوقود خلال تلك الأيام التي تشهد فترة الاحتفالات والأعياد ،موضحاً أنه يجري حالياً تنظيم حملات مفاجئة من مفتشي مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود، والبالغة 62 محطة على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية المشددة على الوجه الأكمل.