التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:30 ص , بتوقيت القاهرة

بواب يهشم رأس زوجته السيرلانكية بمكواة كهربائية في البحيرة

أنهى بواب، حياة زوجته، بإحدى قرى مركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، إثر مشادة كلامية نشبت بينهما على خلفية شكه في سلوكها، قام بتحطيم رأسها بمكواة كهربائية وفر هاربا.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الزوج عقب هروبه من موقع الحادث، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام، فيما أخطرت نيابة الرحمانية التي باشرت التحقيق، وأمرت بانتداب طبيب شرعي لتشريح جثة المجني عليها، وبيان أسباب الوفاة، والأداة المستخدمة في الحادث.


وكان مدير أمن البحيرة، اللواء محمد فتحي إسماعيل، قد تلقى بلاغا بالواقعة، وإنتقل ضباط مركز الرحمانية وبالمعاينة تبين للرائد كريم بسيوني رئيس المباحث قيام "خميس . ز . أ" حارس عقار بالإسكندرية، ومقيم قرية الجزايري التابعة لقرية بويط، بقتل زوجته سيرلانكية الجنسية، وتحمل الجنسية المصرية.


وبمعاينة الجثة تبين تهشم الرأس ووجود مكواة كهرباء بجوارها، تمكنت القوات من القبض على الزوج وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، إذ نشبت بينهما مشادة كلامية إثر معاتبته للمجني عليها لكثرة خروجها وتغيبها عن المنزل مستغله غيابه وإقامته بالإسكندرية.


وأضافت التحريات أن الزوج المتهم متزوج بالمجني عليها من حوالي 15 عاما، ولديهما 5 فتيات، وأنه بدأ يشك في سلوكها مؤخرا وكثرة خروجها من المنزل وتعدد علاقاتها.