التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل اعتداء البلطجية على شقة رانيا يوسف

تسلمت نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد حامد، التحريات النهائية من مباحث قسم الهرم، بشأن حادث اعتداء بلطجية على الفنانة رانيا يوسف، أثناء تصوير مسلسل تلفزيوني، محاولين سرقة معدات التصوير الخاصة بطاقم العمل.

وقالت التحريات، أن رانيا يوسف قامت باستئجار إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الأهرام، وبرفقتها فريق عمل تصوير مسلسل تلفزيوني، ولم ينزعج أهالي العقار من ذلك الطلب وقاموا بالموافقة عليه.

وأضافت التحريات، أن أهالي العقار الذي يتم فيه تصوير المسلسل، قالوا "المسلسل تسبب في إحداث حالة من الضوضاء، وتردد الكثير من النساء العارية، ورجال كثيرة، ما تسبب في حالة من الهرج"، فيما قاد الأمر الأهالي لتأجير مجموعة من البلطجية ليقوموا بطردهم من الشقة السكنية.

وقررت نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد حامد، اليوم الخميس، حبس أحد المتهمين "أحمد.ع." في واقعة الاعتداء على فريق عمل تصوير مسلسل "أرض النعام"، بمنطقة حدائق الأهرام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجرى معه، وذلك لاتهامه بالهجوم المسلح، وممارسة أعمال البلطجة.

واستمعت النيابة العامة، لعدد من أعضاء فريق العمل في المسلسل، من ضمنهم الفنانة رانيا يوسف، إذ قالوا جميعهم، إنهم تفاجأوا بقيام 5 مجهولين يحملون الأسلحة النارية وأسلحة بيضاء، بمهاجمة الشقة التي اتخذها فريق العمل مكانا لتصوير المسلسل.

وطلبت النيابة العامة، سرعة إجراء قسم الأهرام تحرياته الأمنية، لكشف ملابسات حادث الاعتداء على رانيا يوسف وطاقم العمل، لسرعة ضبط الجناة.

وكان شهود عيان قد أفادوا أن مجموعة من الأشخاص حاولوا سرقة كاميرات تصوير بالإكراه من فريق عمل أحد المسلسلات، أثناء تصويرهم مشاهد خارجية بمنطقة حدائق الأهرام، وأن المتهمين أطلقوا رصاص في الهواء لتهديد العاملين بالعمل التليفزيوني.

وذكر المصدر أن تلك العناصر تعدت بالضرب على مخرج المسلسل، عندما حاول منعهم من سرقة المعدات الخاصة بطاقم المسلسل، ما تسبب في تعطيل التصوير.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة معاون قسم الهرم، الرائد محمد نوفل، فور تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بتعرض طاقم المسلسل، لهجوم من قبل بعض البلطجية.