التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:41 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محافظ المنيا للشباب: الشهادة الجامعية ليست نهاية المطاف

طالب محافظ المنيا اللواء صلاح الدين زيادة، الطلاب بضرورة تبني ثقافة العمل الحر، وقال إن الحكومة تعاني من التكدس في الوظائف الحكومية.



وخلال لقاء المحافظ بطلاب الفرقة الثانية بقسم الاجتماع بكلية الآداب، اليوم الخميس، دعا الشباب للمشاركة في مبادرة "مشروعك"، التي طرحتها الحكومة الشهر الماضي، وستفتح المجال للشباب لتبنى المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر، للمشاركة في صناعة وتنمية مستقبل مصر، وشدد علي أهمية إطلاق العنان للأفكار المبدعة والخلاقة، لتبني مواهب الشباب وفتح المجال للمبدعين والمبتكرين.


وطالب المحافظ بضرورة الحفاظ على تماسك ووحدة الأسرة الكبيرة والوطن، والعمل على استعادة القيم الأخلاقية القائمة على الاحترام والإخلاص في العمل والتسامح والحفاظ على روابط الصداقة، وأوضح أن كافة الظروف والمتغيرات السياسية في الفترة الأخيرة أكدت أننا نعيش في وطن آمن يتسع للجميع، مقارنة بما يحدث في عدد من الدول الشقيقة.


كما طالب المحافظ الطلاب بتبني المبادرة الخاصة بمكافحة الأمية، بهدف المشاركة في بناء الوطن والمساهمة في تغيير حقيقي في حياة الذين حرموا من التعليم، وأكد أن الشهادة الجامعية ليست نهاية المطاف، وليست بغرض الحصول على وظيفة حكومية، بل لبناء وتكوين الشخصية وتوسيع الخبرات، وقال "يجب أن نهتم بجودة التعليم وليس مجرد الكم، من خلال الانضباط والحزم".


واطلع المحافظ على نظام عمل إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، ونوعية الشكاوى وكيفية استقبالها والتعامل معها، بهدف حل مشكلات المواطنين.