التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 02:39 م , بتوقيت القاهرة

للمرة الثالثة في يومين.. فشل هجوم إرهابي على قسم الشيخ زويد

تمكنت قوات الجيش بشمال سيناء، من تصفية 5 عناصر إرهابية تنتمي لتنظيم أنصار بيت المقدس، هاجموا مساء أمس الأربعاء، قسم الشيخ زويد، حيث تمكنت قوة من الجيش بعد مطاردة تلك العناصر من تصفيتهم، والتحفظ على سيارة دفع رباعي، كانوا يستقلونها، وهو الهجوم الثالث الذي يفشل على القسم خلال يومين.

وقال مصدر أمني بشمال سيناء، إن  عناصر إرهابية تنتمي لتنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي، شنت مساء أمس الأربعاء، هجوما مسلحا، على قسم الشيخ زويد، باستخدام الأسلحة المتوسطة والخفيفة، ثم لاذت بالفرار دون إحداث أي إصابات، ليصل بذلك عدد محاولات استهداف القسم خلال الـ48 ساعة الأخيرة لـ3 مرات، جميعها هجمات فاشلة، تمكنت القوات من صدها.

وأكد المصدر أن عناصر تنظيم "بيت المقدس" لاذوا بالفرار بعد تحليق طائرة أباتشي أعلى القسم، بالتزامن مع مطاردتهم من قوة من الجيش، دارت بينها وبين العناصر الإرهابية اشتباكات عنيفة، انتهت بتصفية العناصر الخمسة، والتحفظ على أسلحتهم النارية والسيارة التي كانوا يستقلونها.

وكانت عناصر أنصار بيت المقدس فشلت في استهداف قسم الشيخ زويد مرتين، مساء يوم الاثنين وصباح أمس الثلاثاء، حيث تمكنت عناصر الجيش والشرطة من التصدي لهم في كل مرة.