التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:35 م , بتوقيت القاهرة

القبض على متهمين بذبح سائق "توك توك " بكفرالشيخ

قال مصدر أمني إن المباحث الجنائية بكفرالشيخ، كشفت غموض حادث، العثور على جثة سائق "توك توك" مذبوحا، على الطريق الدولي "بلطيم - كفر الشيخ"، بالقرب من بورصة الأسماك، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة حلاق وعاطل، بهدف سرقة مركبة التوك توك .


كان أهال  قد عثروا على جثة شتب مذبوحا، على طريق بلطيم - كفر الشيخ الدولي، بالقرب من بورصة الأسماك، يوم الاثنين الماضي، فأبلغوا الشرطة، التي تبين لها أن الجثة تخص "محمد.ف"، 21 سنة، سائق توك توك، مقيم بعزبة جمعة التابعة لمركز الحامول.


تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، بعد العثور عليها مذبوحة وملقاة على الأرض، وبها عدة طعنات بالصدر، وتمكن الجناة من سرقة التوك توك الخاص بالقتيل.

 تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن وراءه "م.ع"، 20 سنة، عاطل، و"هـ..ع"، 21 سنة، حلاق، مقيمان بقرية أبومصطفى، التابعة لمركز الرياض، وأنهما استدرجا المجني عليه من قرية الحلمية التابعة  لمركز الحامول، إلى الرياض، بدافع السرقة، وانهالا عليه بسلاح أبيض "مطواة قرن غزال" .

ألقت المباحث القبض على المتهمين، اللذين اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن بيعهما التوك توك المسروق،  لـ"ر.ا"- 29 سنة، وتم ضبط التوك توك المسروق، وتحرير محضر، تمهيدا للعرض على النيابة.