التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:20 ص , بتوقيت القاهرة

لقاء إعلامي بين محمود سعد ومحافظ الإسماعيلية بمقهى تاريخي

قدم الإعلامي محمود سعد، حلقة اليوم الأربعاء، من برنامجه "آخر النهار"، المذاع على شاشة "النهار"، على أقدم مقهى في محافظة الإسماعيلية واسمها "المثلث الزوبير"، التابعة للنوبيين، مناقشا العديد من الملفات والقضايا مع الأهالي وفي حضور محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر.


وقال طاهر، إن أهالي الإسماعيلية يمثلون تحديا له، ويهتم حاليا بإعادة المحافظة للطابع المميز لها والمحافظة على توفير فرص عمل للشباب من خلال التنسيق مع التنمية المحلية التي تعمل الآن في مشروع "مشروعك" داخل الوحدات المحلية، مؤكدا على تقديمه الدعم للشباب الذي كان يعتقد أن العمل فقط هو في وظيفة حكومية ويحبط إذا لم يحصل عليها.


وأضاف خلال حواره بالبرنامج اليوم الأربعاء، أنه يوجد مستشفى للطوارئ بالمحافظة تمت إقامتها بدعم من وزارة الصحة منذ عام 1994 حتى 2002، موضحا أنه منذ انتهاء بناء المستشفى منذ 10 سنوات توقف المشروع بالرغم من كونه مجهز بالكامل، ولكنه فارغ ويحتاج لمليون جنيه لكي يتم افتتاحه.


وطالب طاهر، المسئولين بوزارة الصحة بالتحرك لاستكمال تجهيزات المستشفى، لأنه لديه حالة من المعاناة فيما يخص الخدمة العلاجية بالمحافظة، مضيفا أن استئناف العمل في المستشفى سيخفف عبء كبير عن المحافظة.