التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 02:03 م , بتوقيت القاهرة

"مصيف بلطيم"يستعد لاستقبال المواطنين في شم النسيم

يستعد "مصيف بلطيم" بمحافظة كفر الشيخ، لاستقبال الزائرين في أعياد الربيع وشم النسيم، حيث يستقبل المصيف أكثر من 2مليون زائر في أعياد الربيع .


وأكد المهندس سعيد عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم  في تصريح لـ"دوت مصر" اليوم الأربعاء، أنه تم الانتهاء من خطة النظافة والصيانة للطرق والميادين وشبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتطوير مداخل المدينة وتسوية الشواطئ، تنفيذا لتعليمات محافظ كفر الشيخ، لكي تظهر المدينة بشكل يتناسب مع المظهر الجمالي حتى يستمتع الرواد بشم النسيم.


وأشار عطية إلى أنه تم تسوية الشواطئ وتزويدها بالإرشادات وكافة الاحتياجات المطلوبة للمصطافين، مشيرا إلى أن الشركة المكلفة بتنفيذ شبكة الصرف الصحي قامت بتنفيذ 65% من الأعمال، وجاري استكمال باقي المخطط، مشيرا إلى أن إجمالى الأعمال بلغت 120مليون جنيه لعمل صرف صحي بديلاً عن البيارات التي كانت تنشر الباعوض والروائح الكريهة والمياه الجوفية في المصيف.


وأوضح أن الأعمال تتواصل على مدى الساعة لتوفير الخدمات، كما يتم إقامة حفلتين لفرقتي الفنون الشعبية والموسيقى العربية بالمصيف بالتنسيق مع قصر ثقافة كفر الشيخ خلال أعياد الربيع وشم النسيم.


وأضاف رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه تم رفع حالة الطوارىء القصوى لاستقبال احتفالات عيد شم النسيم من خلال التنسيق مع الأمن والتموين والصحة لتوفير النظافة والرعاية الصحية في مستشفيات المصيف، وتوفير الغاز والخبز والحملات المرورية والأمنية المستمرة ومراقبة الأسواق.