التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:22 م , بتوقيت القاهرة

"فتح": سنقدم جميع الوثائق لإدانة مجرمي الحرب الإسرائيليين

أكدت حركة التحرير الفلسطينية "فتح"، على لسان المتحدث باسمها، أسامة القواسمي، أنها ستقدم الوثائق اللازمة التي تدين مجرمي الحرب الإسرائيليين للمحكمة الجنائية الدولية.


وقال القواسمي، في بيان أصدره اليوم الأربعاء،"سنقدم الوثائق اللازمة التي تدين مجرمي الحرب الإسرائيليين للمحكمة الجنائية الدولية، سواء أكان ذلك فيما يتعلق بالعدوان الأخير على قطاع غزة أم جرائم الاستيطان وغيرها، وسنكمل مشوارنا بالذهاب لجميع المنظمات الدولية، وعلى رأسها مجلس الأمن لحماية شعبنا وحقوقه الثابتة، بهدف إنفاذ القرارات الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وعلى رأسها إنهاء الاحتلال الإسرائيلي الذي بدأ عام 1967".


أضاف أن القيادة ماضية في توجهاتها السياسية، التي أقرها المجلس المركزي في اجتماعه الأخير، وأن العقوبات والتهديدات الإسرائيلية لن تفلح بالتأثير على توجهاتنا أو أن تخضع القرار الوطني الفلسطيني المستقل.


وأشاد المتحدث باسم حركة فتح، بصمود الشعب الفلسطيني بكافة قطاعاته، خصوصا موظفي الحكومة الذين يتقاضون نصف رواتبهم تقريبا للشهر الرابع على التوالي، مثمنا فهمهم الوطني للأهداف الإسرائيلية من وراء العقوبات الاقتصادية، والتحامهم مع القيادة في أشرس وأشد معركة سياسية.