التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:55 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| "الجبالي" تنسحب من "البيت بيتك" على الهواء

انسحبت نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة المستشارة تهاني الجبالي من برنامج "البيت بيتك" الذي يُعرض على قناة TeN ويقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد والإعلامية إنجي أنور، وذلك بعد مشادة كلامية حادة بينها وبين الدكتور عماد جاد المتحدث الإعلامي باسم قائمة "في حب مصر".


بدأت المشادة حينما طلبت الجبالي بعدم الخلط بين رئاسة وزير العدالة الانتقالية للجنة الإصلاح التشريعي وما بين الحكومة لأن الحكومة ليست مدعومة دستورياً لهذا الحوار، فجاء رد "جاد" عليها خلال مداخلة هاتفية للبرنامج قائلاً "أنا أعتقد ان ده كلام حضرتك ممكن تقوليه في مكان تاني مش في المكان ده".  


من جانبها، ردت الجبالي قائلة "حضرتك إيه المكان إللي انت طالب إنه يتقال فيه، مش مسموح ليك إنك توجهني على الهوا، ليرد عماد جاد "مش حضرتك اللي هتسمحيلي.. حضرتك عضو فى الحوار زيك زي أي حد تاني".


وانفعل الطرفان مما أدى إلى انسحاب الجبالي من البرنامج قائلة "حضرتك علشان رئيس إدارة القناة تعمل كده مع ضيوفك، ده أسلوب غير محترم وبعتذر عن الحوار"، وخرجت الإعلامية إنجي أنور وراءها، مما دفع المخرج خالد يوسف ضيف الحلقة أيضا إلى طلب الخروج إلى فاصل إعلاني.