التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:16 ص , بتوقيت القاهرة

كيف أجابت ملكة جمال تونس 2015 على سؤال لجنة التحكيم؟

فضلت لجنة التحكيم التونسية، المكونة من 11 عضوا من ميادين الفن والثقافة والرياضة والأزياء، طرح سؤال مفاده "كيف يمكن لملكة جمال تونس أن تقاوم الإرهاب؟" على المرشحات الخمس في المرحلة النهائية من تصفيات اختيار ملكة جمال تونس لسنة 2015.

بالتزامن مع طرح اللجنة هذا السؤال، شهدت تونس عملية إرهابية استهدفت قوات الجيش، وأسفرت عن مقتل 4 جنود في منطقة سبيطلة غربي البلاد على يد مسلحين، أمس الثلاثاء.

الطالبة بكلية الآداب قسم اللغة الفرنسية، راوية الجبالي (22 عاما)، نجحت في إقناع لجنة التحكيم بإجابة ركزت فيها على دور الحوار بين أفراد العائلة خاصة بين الأبناء والأولاد في محاربة ظاهرة الإرهاب.

وبحسب وكالة "الأناضول"، توجت "جبالي" بلقب ملكة جمال تونس لسنة 2015 في الدورة 14، بعد تصفيات دامت لـ3 أسابيع، تنافست فيها 17 مرشحة يمثلن محافظات تونس، واختتمت بحفل تنصيبها على عرش جمال تونس.

كما اختيرت كل من آية بن رمضان وصيفة أولى، ومريم همامي كوصيفة ثانية، وإشراق زوالي وصيفة ثالثة، كما تضمن برنامج حفل الختام عروضا موسيقية وغنائية ورقصات، إلى جانب عروض للأزياء قدمتها المرشحات، ومن المقرر أن تمثل راوية الجبالي تونس في مسابقة ملكة جمال العالم في 2015.