التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:42 ص , بتوقيت القاهرة

تحالف أهل النيل يقدم 2000 وظيفة لشباب محافظة قنا

نظم تحالف أهل النيل برئاسة وكيل أول جهاز المخابرات السابق، الفريق حسام خيرالله، مؤتمرا حاشدا اليوم الثلاثاء، بمحافظة قنا، بحضور أكثر من 3 آلاف شاب وفتاة، لتقديم 2000 فرصة توظيف لشباب المحافظة في أكثر من 20 شركة.


وقال حسام خيرالله، خلال كلمته بالمؤتمر، إن التحالف يسعى لمساعدة الحكومة في حل مشكلة البطالة والمساهمة في رفع الحمل عن كاهلها والارتقاء بالوطن جنبا إلى جنب بمساعدة مؤسسة الرئاسة.



وأضاف خيرالله أنه سيتم تنظيم مؤتمر في كل محافظة من محافظات الصعيد، بداية من الجيزة إلى أسوان، لتوظيف حوالي 2000 شاب بكل محافظة على الأقل.


وقال عضو اتحاد السلام الفيدرالي بالأمم المتحدة، الفنان القدير طارق الدسوقي، إنه سيتم التجول في جميع محافظات الصعيد للقضاء على مشكلة البطالة والسعي لجذب مستثمرين العمل استثمارات قوية فيها.


وأضاف الدسوقي أنه لا بد من تضافر جميع جهود المجتمع المدني والمسجد والكنيسة في حل مشكلات الصعيد بالتعاون مع الحكومة والمسؤولين.



وقد حضر المؤتمر، وكيل أول جهاز المخابرات السابق، الفريق حسام خيرالله، وعضو اتحاد السلام الفيدرالي التابع للأمم المتحدة، الفنان طارق الدسوقي، والإعلامي محسن داوود، ومنظم المؤتمر، وائل صلاح، والمستشار مراد خضر، والمستشار شريف السملاوي
والمستشار محمود عبادة.