التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:55 م , بتوقيت القاهرة

بسبب لهوها بملابس أمها.. أب يشنق ابنته في دمياط

ثاني جريمة عائلية تشهدها محافظة دمياط خلال شهر واحد , فبعد أن قامت أم بقتل أطفالا الثلاثة خنقا بمنزلها بقرية شرباص بمركز فارسكور، شهدت مدينة كفرالبطيخ بمحافظة دمياط، اليوم الثلاثاء، مقتل طفلة على يد أبيها، الذي علقها من رقبتها بحبل في سقف الشقة، لضربها بعصا، عقابا لها على ارتدائها ملابس أمها- بحسب رواية أمنية.

وتلقى مركز شرطة كفرالبطيخ، إخطارا من مستشفى الأزهر الجامعي بمدينة دمياط الجديدة، يفيد وصول الطفلة "عزيزة العقادي"، تبلغ من العمر 11 عاما، ومقيمة بعزبة المطار، وهي في حالة إعياء شديد، وتوجد عليها آثار خدوش حول الرقبة وكدمة بالفخذ الأيسر، ثم فارقت الحياة بسبب تدهور حالتها الصحية.

وأمر مدير أمن دمياط، اللواء حسن البرديسي، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد السيد العشماوي، مديرإدارة البحث الجنائي... ودلت تحريات الفريق، أن والد الضحية "العقادي. س" - 36 سنة، عامل -أحضر حبلا وربطه في سقف الغرفة، وعلق طفلته فيه من رقبتها؛ عقابا لها على اللهو بارتداء ملابس خاصة بوالدتها، ثم ذهب لإحضار عصا لضربها، وعندما عاد وجدها قد فارقت الحياة، نتيجة لف الحبل حول رقبتها.


تم القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكابه الجريمة , وتحرر عن ذلك المحضر رقم "3046 لسنة 2015 جنح مركز شرطة كفرالبطيخ"، وتمت إحالته للنيابة العامة للتولى التحقيق معه.