التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 09:22 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط متهم بالاستيلاء على خط أنابيب بترول بالقليوبية

ألقت مباحث القليوبية،اليوم الثلاثاء، القبض على متهم بالاستيلاء على خط انابيب بترول، وبناءه منزلا فوق خط الأنابيب، ووضع محبسا عليه وحنفيه.


وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة قها، الرائد أسامة حسن،  بلاغا من "هشام.م"- 52 سنة، مدير عام مساعد بشركة أنابيب البترول، ويفيد بأنه حال مروره على خط الشركة بطريق عزبة حمدي بدائرة القسم، بجوار السكه الحديد، فوجئ بوجود منزل تحت الانشاء مبني بالطوب الأبيض باسم "وائل.س" وتبين وجود كسر بخط الأنابيب، وعمل محبس على الخط، يمتد داخل المنزل، ومركب عليه حنفية فتح وغلق، وموصل بها ماسورة بلاستيكية.


بسؤال المشكو في حقه، قال إنه باع الأرض بتاريخ "25/2/2013م" لـ"إبراهيم.أ"، فكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم.


تحرر عن ذلك المحضر رقم "1103- جنح قسم قها لسنة 2015"، وبالعرض على النيابة  العامة، قررت حجز المتهم وعرضه صباح باكر مع مراعاة مدة الحجز القانونية، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير فني من الشركة حولها، يحتوي على قيمة التلفيات والمسروقات. كما قررت النيابة استمرار التحفظ على مكان الواقعة، لحين صدور قرار آخر، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمينه.