التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:13 م , بتوقيت القاهرة

للمرة الثالثة.. حضر المواطنون وغاب محافظ المنوفية

غاب محافظ المنوفية، هشام عبدالباسط، للمرة الثالثة عن اجتماع المواطنين، الذى أعاده للعمل عقب توليه المنصب، وأكد على مواظبته الحضور كل يوم ثلاثاء من أجل الوقوف مع المواطنين والعمل على تقديم كافة الخدمات لهم، ما أثار حفيظة عدد من الأهالي أصحاب المشاكل.


واشتكى بعض أهالي المحافظة، فضلوا عدم ذكر أسمائهم خوفا من عدم تلبية طلباتهم، من عدم حضور المحافظ الاجتماع الخاص بالمواطنين، وكأنه يتجاهل الاستماع إلى الشكاوى، ويتعمد إرسال السكرتير العام المساعد مصطفى بيومي.


كما اشتكى المواطنون من عدم موافقة رئيس قسم خدمة المواطنين على منحهم الفرصة للقاء المحافظ، مؤكدين أن محافظ المنوفية في أول الاجتماعات التي حضرها كان يصدر قرارات سريعة في المشاكل ولكن عقب غيابه وإنابة السكرتر العام المساعد عنه لم يتم حل أي مشاكل.


وكان محافظ المنوفية هشام عبدالباسط قرر إعادة لقاء المواطنين بالمحافظ، وحدد يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين بعد قيام محافظ المنوفية السابق أحمد شرين فوزي بإلغاء الاجتماع، فيما تم تنظيم 6 اجتماعات للمواطنين داخل قاعة الاجتماعات منذ تعيين عبدالباسط، فيما لم يحضر المحافظ منها سوى الثلاث اجتماعات الأولى، وأناب السكرتير العام المساعد عنه.