التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

مسؤول الـ"30 ألف معلم": إعلان عدد المتظلمين النهائي الأربعاء

أكد رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات، والمشرف على مسابقة 30 ألف معلم، محسن عبدالعزيز، أنه لم يتم حصر نهائي بعدد المتظلمين من المسابقة بجميع المديريات التعليمية، مضيفا أن اليوم، الثلاثاء، هو آخر أيام استقبال التظلمات في جميع المديريات التعليمية.


وقال عبدالعزيز، في تصريح لـ"دوت مصر"، إن وزارة التربية والتعليم ستعلن عدد المتظلمين يوم الاربعاء المقبل، مشيرا إلى أن التنسيق جارٍ بين الوزارة والمحافظات من أجل تعيين المعلمين النهائيين الفائزين في المسابقة.


وأضاف أن الوزارة لا تملك حلا لتسكين المعلمين الذي جاء تسكينهم خارج محافظتهم، لافتا إلى أن الوزارة ستراجع الأماكن المتبقية من المديريات التعليمية بعد اكتشاف أي تزوير أو تلاعب، أو من لم يقدم أوراقه من الأساس.


وأوضح مسؤول مسابقة الـ30 ألف معلم أن وزارة التربية والتعليم تنسق مع الجامعات من أجل مراجعة أوراق الفائزين، مضيفا أن المعلم الاحتياطي ليس عليه التقدم بأي أوراق للمديريات التعليمية، وعليه الانتظار لحين مراجعة جميع أوراق المعلمين.


وأشار عبدالعزيز إلى أن المعلمين الذين كتبوا معلومات خاطئة يمكنهم تقديم التماس من أجل تصحيح هذه المعلومات، أما بالنسبة للأوراق المزورة، فذلك يعرض المتقدم للمساءلة القانونية.