التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:28 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو|ولية أمر تعتدي بالضرب والسب على معلمة بالسويس

قامت ولي أمر طالبة بالصف الثاني الابتدائي بالسويس، اليوم الثلاثاء، بالاعتداء على معلمة بالمدرسة تدعى أميمة محمد علي إبراهيم، وذلك داخل الفصل المدرسي في مدرسة "طه حسين للغات" أمام الطالبات، كما قامت والدة الطالبة بدفع ابنتها لسب المعلمة، والتي سبتها الطالبة أمام زملائها ووصفتها بـ " الزبالة ".


وقالت المعلمة التي تم إهانتها أمام الطلاب: "إننا حاليا نحن المدرسين نتعرض للإهانة باستمرار ولا يقوم أحد بالدفاع عنا، فما حدث لي أمام الطالبات داخل مدرسة طه حسين للغات لا يقبله أحد بعدما قامت والدة إحدى الطالبات بالاعتداء علي داخل الفصل دون أن يقوم أحد بحمايتي".


وأوضحت، أن سبب قيام والدة الطالبة بالاعتداء عليها، هو تعنيف ابنتها المقصرة في أداء الواجب المدرسي، والتي رفضته والدة الطالبة، وجاءت إلى الفصل واعتدت عليها، كما دفعت ابنتها لسبها أمام الطالبات ووصفها بأنها "زبالة"، بحد قولها، متسائلة: "من يصدق أن طالبة في الصف الثاني الابتدائي تسب مدرستها أمام زملائها وبتحريض من الأم؟".


وكشفت المدرسة المعتدى عليها، أنه يوجد أيضا مدرسين بالمدرسة من زملائها يحرضون أولياء الأمور ضدها، لأنها رفضت إعطاء دروس خصوصية وملتزمة بعملها، بحسب ما ذكرته، لافتة إلى أنها طلبت شرطة النجدة بعد تعرضها للاعتداء ولم يأت أحد وذهبت لقسم شرطة فيصل ورفضوا تحرير محضر، لأنها لم تاتي ومعها والدة الطالية المعتدية عليها.


من جانبه، قال أيمن سمير، مدير الإعلام والعلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالسويس، أنه تم الاتصال بالمدرسة وطالبها بتقديم شكوى رسمية للتحقيق بها، مؤكدا رفضه أن يتعرض المدرس أو الطالب لأي اعتداء.