التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 11:36 ص , بتوقيت القاهرة

"المصريين الأحرار" يطلق مبادرتين للصرف الصحي والشهر العقاري

أعلن رئيس نادى المقاولون العرب، شريف حبيب، القيادي بحزب المصريين الأحرار، تبني الحزب أهم الملفات التي تعني المواطن بالدرجة الأولى، وتهدف إلى تأسيس البنيه التحية للدولة المصرية.


وقال حبيب، خلال كلمته بمؤتمر نظمه الحزب اليوم الإثنين، إن الحزب يهتم بالملفات التي تعني المواطن ولا يكتفي بالآراء دون تنفيذ على أرض الواقع، لافتا إلى أن دور الأحزاب مساعدة الحكومة بأفكار جديدة من خلال ملفات مدروسة وقابلة للتنفيذ، إضافة إلى محاسبه الحكومة، لأنه ممثل لقوى من الشعب.


وأشار إلى أن مبادرته الأولى تهدف لحل مشكلة الصرف التي تزايدت بشكل غير مقبول، وبات هناك عجز في خبرة الصرف الصحي، خاصة وجود صعوبة في الوصول للقرى، والتي تتجاوز عددها 5 آلاف قريه، وتحتاج محطات الصرف أراضى وذلك غير متوافر بالدلتا.


ولفت إلى أن حل المشكلة يتمثل في إعداد  والاستعانة بخبرات شركات أجبنية، ومنها ألمانيا، وتوفير سبل الدعم من خلال معونات أو قروض ميسرة من اليابان، مشددا على أن دراسته لحل الأزمة جادة وقابلة للتنفيذ.


وأضاف أن المبادرة الثانية تهدف حسين الخدمات تسيير عمل الشهر العقاري والمرور والدراسات موجودة وتوفير عدد من فرص العمل للشباب.


جدير بالذكر أنه عقد اليوم الإثنين المؤتمر الأسبوعي لحزب المصريين الأحرار وتناول الوضع في اليمن وما دار في لقاء رئيس الوزراء مع القوى السياسية بشأن تعديل قانون الانتخابات.