التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:18 ص , بتوقيت القاهرة

"القوى الصوفية": مقتل زعيم أجناد مصر "أثلج صدورنا"

رحب اتحاد القوى الصوفية بمقتل زعيم تنظيم أجناد مصر، أمس الأحد، وقال إن خبر مقتله "أثلج صدورنا"، لأنه ارتكتب الكثير من الجرائم عبر الشهور الماضية في حق الجيش والشرطة.


وأوضح أمين عام الاتحاد، عبدالله الناصر، في تصريح لـ"دوت مصر"، أنه كان ينبغي الاحتفال بمثل هذا النجاح الذي قامت به الأجهزة الأمنية، مضيفا "لو كان في دولة أوروبية ولا أمريكا نفسها كانوا عملوا فرح لكن إحنا مش بنعرف نسوق نجاحتنا للأسف، بس مبروك علينا".


وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، أمس الأحد، من تصفية مؤسس تنظيم أجناد مصر الإرهابي، همام محمد عطية، والمطلوب ضبطه من قبل نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامه في العديد من القضايا، أشهرها تفجير جامعة القاهرة، والذي أدى إلى استشهاد اللواء طارق المرجاوي العام الماضي.


وقال مصدر أمني إن تحريات الأمن الوطني أثبتت وجود همام داخل إحدى الشقق السكنية بالطالبية، في منطقة الهرم، وعلى الفور تحركت مجموعات قتالية بقيادة مدير مباحث الجيزة اللواء محمود فاروق، وتمت مداهمة المكان المختبئ به، وبمجرد شعوره بالقوات الأمنية، أطلق الأعيرة النارية عليهم، انتهت بقتله.


وعثرت أجهزة الأمن داخل الوكر الإرهابي، على عدد من الأسلحة النارية والمتفجرات، التي ينفذ بها العمليات الإرهابية، لاستهداف رجال الجيش والشرطة.