التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:32 م , بتوقيت القاهرة

ياسر قورة ينفي اتصاله بـ"عز": ما فيش حاجة تربطني به

نفي رئيس حزب "المستقبل" تحت التأسيس، ياسر قورة، ما نشر بشأن وجود تنسيق بينه وبين أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، أحمد عز، والمشاركة في تأسيس الحزب الجديد، الذي يسعى الأول لتأسيسه خلال الفترة الحالية.


وأكد قورة، لـ"دوت مصر"، إن ما نشر بشأن انضمام عضو لجنة سياسيات الحزب الوطني ومؤسس تيار 2020، ماجد الشربيني، وعن وجود اتصالات برجل الأعمال أحمد عز، عاري تمام من الصحة، قائلا: "لم تربطني علاقة شخصية أو سياسية بأحمد عز وبالتالي لن يكون هناك تنسيق مع أحد".


وأوضح قورة: "حينما تولى أمانة القاهرة في حزب الحركة الوطنية المصرية المستقيل منه، طلب من رئيس الحزب الفريق أحمد شفيق ضم 60% من الكوادر السياسية الجديدة غير المنتمين لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، أو للحزب الوطني المنحل"، موضحا أن مصر مليئة بالكوادر السياسية والشبابية القادرة على المشاركة بشكل فعال من خلال منابر سياسية مشروعة.


وأضاف رئيس حزب "المستقبل"، أن الحزب قائم على الوجوه الجديدة وعلى التمويل الذاتي، ولم يتم مشاركة أي من رجال الأعمال أو المنتمين للأنظمة السابقة للمشاركة في الحزب، مشيرا إلى أن ما حدث هو مجرد تشويه لفكر شبابي جديد يضم أطياف المجتمع الساعين لبناء مصر الجديدة.