التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 03:11 م , بتوقيت القاهرة

الجبهة المصرية تنفي طلب الانضمام لتيار الاستقلال

نفى عضو المجلس الرئاسي للائتلاف "الجبهة المصرية" قدري أبو حسين" ما ذكره تيار الاستقلال حول تقديم طلب من قبل الائتلاف للانضمام للتيار، مؤكدا أنه لم يحدث ذلك على الإطلاق، موضحا أنه هناك اتصالا دائما بين الائتلافين بهدف التنسيق.


وأضاف قدري أبوحسين، في تصريح لـ"دوت مصر"، أن ائتلاف الجبهة المصرية يفتح أبوابه أمام جميع الائتلافات والأحزاب بهدف التنسيق والسعي إلى التوحد تحت راية واحدة وإنهاء الخلافات القائمة، مؤكدا أن هناك تواصل مع ائتلاف "نداء مصر" وتيار الاستقلال، وكذلك تواصل من قبل الطرفين مع حزب المؤتمر.


وأوضح أبو حسين، أن التنسيق بين الائتلافات والأحزاب أمر جيد ومطلوب خلال الفترة الحالية وفي حالة إتمامه فهو أمر جيد، وعدم اكتماله لن يؤثر، مضيفا أن الجدل والاختلافات في الحياة السياسية أمر مطلوب، وبالتالي لم تكن هناك حياة سياسية دون اختلافات في الرؤى والتوجهات.


كان تيار الاستقلال عقد اجتماع المجلس الرئاسي له مساء أمس الجمعة، وبحث الطلب المقدم من القيادي بالجبهة المصرية، مجدى علام، بانضمام الجبهة المصرية إلى تيار الاستقلال، فيما قبل  المجلس الرئاسي، عددا من المرشحين الذين استقالوا من الجبهة المصرية، وطلبوا الترشح على قوائم تيار الاستقلال في عدد كبير من المحافظات، مشيرا إلى أن ائتلاف الجبهة المصرية شهد  كثيرا من الانشقاقات والصراعات والانسحابات.