التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تشييع جثمان شهيد الشرطة في الفيوم

شيع  نحو 3 الآف مواطن من أبناء قرية بيهمو التابعة لمركز سنورس بالفيوم، جنازة الشهيد عريف الشرطة  على روبى فتحي، و الذى كان يعمل بإدارة حراسة المنشأت بمدينة 6 إكتوبر، واغتالته عناصر إرهابية فى السادسة من صباح أمس الجمعة أثناء انتظارة سيارة أجرة تنقلة إلى جهة عمله.


وتقدم الجنازة اللواء الشافعى محمد حسن مساعد وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد، واللواء محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة والعميدين حازم حميدة، رئيس فرع الأمن الوطني ومجدي سالم مفتش الأمن العام.


 هتف المشيعون للجنازة  عبارات مناهضة لـ"جماعة الإخوان"، و اتهموها بأنها وراء قتل الشهيد من خلال عناصرها المسلحة.


وتأثر المشيعون لجنازة الشهيد ببكاء طفلى الشهيد فارس 3 سنوات و هدى " عامان" ، و قال رمضان محمد ابن عم الشهيد: " إن الشهيد كان مثالا لرجل الشرطة الملتزم، واصفا من أطلقوا عليه النار، بأنهم "فئة ضالة لا تعرف شيئا عن الإسلام و أن هؤلاء يجب بترهم من على وجه الأرض".


وأكد اللواء الشافعى محمد حسن مساعد وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد أن وزارة الداخلية لن تترك دم الشهيد يضيع هدرا، خاصة أن تلك الفئة الضالة التي تريد تخريب الوطن و تحويله إلى عراق آخر لن تستطيع أن تنال من عزيمة المصريين، و أشار إلى وزارة الداخلية سترعى أبناء الشهيد حتى الكبر.


 



 
 







v