التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:59 ص , بتوقيت القاهرة

7 طلقات تنهي حياة قاتل شرطي الأمن الوطني بـ"ميت خاقان"

تبادلت قوات الشرطة بقسم شبين الكوم، مساء اليوم الخميس، إطلاق الرصاص مع أحد قاتلي أمين الشرطة بجهاز الأمن الوطني، الشهيد خالد علام، الذي استشهد عقب خروجه من صلاة الفجر من مسجد السلام بقرية ميت خاقان، ما أسفر عن تصفية القاتل بـ7 طلقات في البطن والصدر.


وتلقى مدير أمن المنوفية، ممتاز فهمي، إخطارا من مأمور قسم شبين الكوم، أسامة سعودي، يفيد بتمكن فريق من المباحث الجنائية والأمن الوطني، وعدد من إدارات المديرية بتصفية محمد سعيد سالم، أحد قاتلي أمين الشرطة بجهاز الأمن الوطني.


وكشف المحضر رقم 5148، تفاصيل مقتل المتهم، حيث تبين أن قوات الشرطة توصلت إلى أحد المتهمين بقتل أمين الشرطة، ويدعى محمد سعيد سالم، 35 سنة، حاصل على دبلوم معهد فني، ومقيم بقرية زوير بالمنوفية.


عقب تقنين الإجراءات حاصرت القوات المتهم بالقرب من المسطحات المائية خلف قرية فنيسيا بمدينة شبين الكوم، وبمجرد رؤية المتهم للقوات حاول الهرب، مستخدما دراجة نارية كانت بحوزته، دون لوحات معدنية، ولكن القوات استطاعت محاصرته أمام ترعة البدالة بطريق "مليج- شبين الكوم"، فقام المتهم بإطلاق 4 أعيرة نارية من سلاح ناري بحوزته، فتبادلت القوات إطلاق النيران معه، ما أسفر عن إصابته بـ7 رصاصات في البطن والصدر، حيث لقى مصرعه في الحال.