التوقيت الخميس، 23 مايو 2024
التوقيت 10:09 م , بتوقيت القاهرة

محلب: ماسبيرو منارة الإعلام في العالم العربي

قال رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، إن ماسبيرو منارة للإعلام في العالم العربي، وستعود لمكانتها بفضل أبنائها المخلصين، مضيفا: "لديكم إمكانات كبيرة يجب استغلالها بالشكل الأمثل".


وأضاف رئيس الوزراء، خلال زيارته إلى مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون (ماسبيرو)، مساء اليوم الخميس، يرافقه وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أشرف العربي، للعاملين: "أنتم مسؤولون عن رسالة عظيمة، ولذا يجب أن يعود الإعلام المصري للريادة مرة أخرى بلا منافس".


وتفقد محلب عددا من الاستديوهات بمبنى ماسبيرو، وأجرى حوارات مع العاملين بالقنوات المختلفة، وخلال زيارته لاستوديو 1، وكان به أحد البرامج التي يقدمها الإعلامي، عاصم بكري، سأله الأخير عن تعليقه على حادث استشهاد بعض الجنود المصريين اليوم، فأجاب بقوله: "نحن نعزي أنفسنا، الوطن غالٍ علينا جميعا، ونحن مستعدون للشهادة مثل أبنائنا الذين استشهدوا اليوم، فهم أفضل منا، هم ذهبوا للجنة، وأؤكد للجميع أن دمهم لن يذهب هدرا".


وشدد رئيس الوزراء على أن القوات المسلحة تقوم بدور رائع هذه الأيام في تطهير سيناء من التكفيريين، مشيرا إلى أن الشعب المصري ينظر لأبنائه في القوات المسلحة والشرطة بمنتهى الاحترام والتقدير.