التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:29 ص , بتوقيت القاهرة

التحقيق مع منى عراقي بتهمة اقتحام "القوى العاملة"

قالت وزارة القوى العاملة والهجرة، إن ما إدعاه محامي مقدمة برنامج "المستخبي" على قناة "القاهرة والناس"، الإعلامية منى عراقي، على بعض المواقع الإلكترونية عار تماما من الصحة.


وأضافت الوزارة أن الإعلامية المذكورة قامت بدخول الوزارة صباح اليوم الخميس، بدعوة أنها لديها موعد مع المكتب الإعلامي للوزارة لتسجيل حلقة لها في برنامجها، وذلك يجافي الحقيقة، ورغم ذلك، دخلت بسيارتها الوزارة ولم يعترضها أحد، إلا أنها قامت بالتصوير من تليفونها المحمول داخل مكاتب الوزارة دون إذن مسبق.


وقالت الوزارة إن مدير أمنها، قام باستدعاء الشرطة لقيام الإعلامية بالتصوير دون إذن مسبق بذلك، وحضر معاون مباحث قسم مدينة نصر أول، وقام بتحرير محضر للإعلامية المذكورة بديوان عام الوزارة بمدينة نصر، إذ تم أخذ أقوال مدير الأمن الذي استدعى الشرطة، وكذلك أخذ أقوال أعضاء المكتب الإعلامي بالوزارة، فضلا عن مدير مكتب وزيرة القوى العاملة والهجرة، إذ قامت الإعلامية بقذفهم بسيل من السباب بعد أن تم توجيهها بعدم التصوير بمكتب الوزيرة.


وأكدت الوزارة أن الإعلامية لم يتعرض لها أحد على الإطلاق، كما لم يستول أحدا على هاتفها المحمول، وظلت تتحدث منه حتى خروجها من الوزارة بصحبة الشرطة بقسم مدينة نصر.


فيما قامت الشرطة باستكمال التحقيقات بقسم مدنية نصر أول التي انتهت إلى إحالتها للنيابة العامة بمدينة نصر.