التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 06:54 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "أمن الأقصر" تحتفل بـ"50 طفلا" في يوم اليتيم

أقامت مديرية أمن الأقصر، احتفالا بمناسبة يوم اليتيم، في نادي ضباط الشرطة بـ"فندق اللوتس"، اليوم الخميس، بحضور محافظ الأقصر، محمد بدر، وحكمدار مديرية أمن الأقصر، اللواء صلاح حسان، برعاية مدير الأمن، اللواء حسام المناوي.



حضر الاحتفالية، مسئول العلاقات العامة بمديرية أمن الأقصر، الملازم أول كريم علاء الدين، ومسئول مكتب الحكمدار، النقيب محمد الخولي، ولفيف من ضباط المديرية.



وشارك في الحفل، ما يقرب من 50 طفلا يتيما من أبناء مؤسسات الأيتام بالمحافظة، وهي جمعية أصدقاء الكتاب المقدس، وجمعية جنود المسيح، والجمعية الخيرية الإسلامية، ولجنة زكاة الشيخ أحمد النجم، وجمعية إيزيس الثقافية للتنمية، وتضمن الاحتفال فقرات ترفيهية وتسليم هدايا عينية، بجانب إقامة حفل موسيقي وغنائي أدخل على الأيتام البهجة والسرور.


ومن جانبه، قال حكمدار مديرية أمن الأقصر، اللواء صلاح حسان، في تصريح خاص, إن وزارة الداخلية، تولي اهتماما خاصا، للجانب الإنساني والنفسي، خاصة عند الأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة، وعلى الرغم من الظروف التي تمر بها الدولة، إلا أن الوزارة لم تنس الاحتفال بيوم اليتيم، عبر تكريم أيتام المحافظة.


وتأتي الاحتفالية في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به المديرية، مع المواطنين، ولدعم العلاقة مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، والتلاحم بين الشرطة والشعب.