التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:37 ص , بتوقيت القاهرة

طباخ "رجل الأعمال": لدي فيديوهات عن لقاءاتنا الجنسية

قال طباخ رجل الأعمال "خالد.خ"، زوج الفنانة المشهورة "حنان.ت" أمام النيابة، إنه صور مقاطع فيديو وهو يمارس الجنس المثلي مع رجل الأعمال.

وكان رجل الأعمال قد اتهم الطباخ بسرقة جهاز "لاب توب" من منزله و5 آلاف جنيه، وحين ألقت الشرطة القبض عليه، نفى ما نسب إليه، وأكد أنه كان يمارس الجنس المثلي معه، وأن الاتهام الموجه له ملفق، مشيرا إلى أن رجل الأعمال اضطر إلى ادعاءه، حين حدثت بينهما خلافات.

وقال مصدر قضائي لـ"دوت مصر"، إن الطباخ اعترف أمام نيابة وسط القاهرة، بأنه تعرف على رجل الأعمال "خالد.خ" بمدينة شرم الشيخ، حيث كان يعمل هناك، وبعد عدة لقاءات طلب منه أن يعمل عنده "طباخا" بمرتب مغرٍ.

أضاف الطباخ، أمام المستشار أحمد معاذ، أنه بعد عمله مع رجل الأعمال، فوجئ به يطلب منه ممارسة الجنس المثلي معه، داخل شاليه بالفندق الذى يعمل فيه، وأقنعه رجل الأعمال بأنه فى حاجة إلى ذلك، وعرض عليه أموال كبيرة نظير ذلك، الأمر الذي دفعه إلى الموافقة على طلبه، واتفق معه على أن يأتي إليه فيغرفته لممارسة الجنس معه.

أضاف الطباخ في أقواله، أمام نيابة وسط القاهرة، أنه مارس الجنس مع رجل الأعمال فى فيلته بمدينة 6أكتوبر وقريته السياحية فى مارينا، وشقته بمنطقة الزمالك، مقابل أموال كان يتحصل عليها منه. كما كشف الطباخ عن شراءه مخدرات لرجل الأعمال، وجلبها له.

الطباخ أكد في أقواله، بأنه صور رجل الأعمال أثناء ممارسة الجنس معه داخل شقته بهاتفه المحمول... وأضاف أن رجل الأعمال كان يفتح شقته لراغبي ممارسة الجنس المثلي من أصدقائه، وكانوا يقيمون حفلات جنسية داخل الغرف، كانت تبدأ من الليل وتستمر حتى الصباح.

المصدر القضائي أكد لـ"دوت مصر" أن تحقيقات النيابة بينت أن الطباخ ساوم رجل الأعمال على مبلغ 50 ألف جنيه، مقابل عدم افتضاح أمره، لكنه رفض، وذلك بعدما تمكن الطباخ من سرقة ذاكرة إلكترونية "هارد لاب توب" خاص برجل الأعمال، عليه العديد من الصور والفيديوهات الفاضحة، وابتزه به، ما جعل رجل الأعمال يتهمه بسرقة اللاب توب، وحرر محضرا بواقعة السرقة، وعقب القبض على الطباخ اعترف بالأقوال السابقة.

ووجهت النيابة لرجل الأعمال، تهمة إدارة مسكن لممارسة الفجور وحيازة مخدرات، وكذلك نفس التهم للطباخ، وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.