التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:52 م , بتوقيت القاهرة

إصابة 4 في حريق هائل يلتهم منزل خشبي ببورسعيد

أسفر حريق منزل خشبي بحي العرب، بمنطقة السوق التجاري، في محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، عن إصابة كل من حامد السيد المعبي، 58 سنة، بحروق من الدرجة الثانية في الرأس بمنطقة الوجة واليدين، كما أصيب هيثم محمد 23 سنة، بصعق كهربائي، وفاطمة محمد زرد، 45 سنة، باختاق حاد، وحاتم طلعت أمين شرطة من المطافي، 34 سنة، ببكسر بقدمة اليمني.


وأفاد مصدر مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بورسعيد، أن سيارات الاسعاف نقلت المصابين لمستشفى الأميري العام.



وكانت نيران قد اندلعت في منزل خشبي بشارع القليوبية، التجاري بحي العرب، بمنطقة السوق التجاري بوسط مدينة بورسعيد، فيما هرعت 8 سيارات من الدفاع المدني للسيطرة على الحريق، لمنع امتداد النار للمنازل الخشبية المجاورة، أو التندات وفروشات الملابس بشارع الغوري والتجاري.


كما سادت حالة من الهلع والفزع والخوف بين أهالي حي العرب خوفا من حدوث كارثة بالمنطقة التي بيوتها من بناء الأخشاب، ولوجود مظلات أقمشة وبلاستيكية بالسوق التجاري.


وقام عدد من شباب المنطقة بالمساعدة في إخلاء المنازل من ساكنيها، كما  قام شباب حي العرب بتحويل مسار مرور حركة السيارات بعيد عن موقع الحريق.


ولم تتمكن أدالة البحث والأدلة الجنائية من تحديد سبب الحريق، وجاري حصر التلفيات وخسائر احتراق محلات بضائع الملابس الجاهزة.


ومن الجدير بالذكر أن تلك المنطقة كانت قد شهدت حريقا هائلا من عشر سنوات، قضت على العشرات من المنازل وإصابة العشرات، ووفاة أحد الشباب.