التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:40 ص , بتوقيت القاهرة

حبس سائقي "توك توك" متهمين بخطف فتاة وهتك عرضها

قررت نيابة كفر شكر بالقليوبية، اليوم الخميس، حبس سائقي "توك توك" 15 يوما على ذمة التحقيقات فيما نسب إليهما، من خطف طالبة تبلغ من العمر 16 عاما، ثم تعدوا جنسيا عليها وسط الزراعات، تحت تهديد السلاح... واوجهت النيابة المتهمين بتهمة الخطف والاعتداء الجنسي وحيازة سلاحا أبيضا، كما قررت عرض المجني عليها على الطب الشرعي.


وقال مصدر قضائي، إن المتهمين اعترفا بجريمتهما أمام النيابة، حيث أكدا أن المجني عليها استقلت الـ"توك توك" معهما، بغرض توصيلها عقب خروجها من المدرسة إلى منزلها، إلا أنهما توجها بها إلى منطقة زراعية نائية، على أطراف المدينة، وجرداها من ملابسها، ثم تعديا جنسيا عليها من الخلف، بعد أن فشلا في اغتصابها، ثم تركاها.


كان رئيس مباحث كفرشكر، الرائد محمد الشاذلي، قد تلقى بلاغا من "سامية.هـ" -ربة منزل- بأن سائقي التوك توك "السيد.ع"، و"عبدالرحمن.ا"، قد اعترضا طريق النتها "هاجر.ش" - 16 سنة طالبة بالمرحلة الثانوية- أثناء عودتها من المدرسة، واصطحباها عنوة إلى منطقة زراعية نائية، تحت تهديد السلاح الأبيض، ثم تعديا عليها جنسيا من الخلف وفرا هاربين.


تم إخطار مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسري، بالواقعة، ومن خلال إدلاء المجني عليها بأوصاف المتهمين، تم القبض عليهما، وبعرضها على النيابة أصدرت قرارها المتقدم.