التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 05:05 ص , بتوقيت القاهرة

بعد هجوم سيناء.. المغردون "غاضبون" والإخوان "شامتون"

حالة من الغضب والحزن شهدها موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في مصر اليوم، بعد هجوم عناصر إرهابية مسلحة تنتمي لتنظيم "أنصار بيت المقدس على 4 أكمنة أمنية فجر اليوم الخميس، اثنان منها بمدينة الشيخ زويد والآخرين برفح، ونتج عنهم استشهاد 12 مجند وإصابة 36 آخرين.


وتفاعل المغردون عبر هاشتاج #الشيخ_زويد، الذي تصدر المركز الأول في قائمة الأعلى تداولا، اليوم، بعد الهجوم الإرهابي مباشرة، بأكثر من ألفي تغريدة، عبر من خلالها المستخدمين عن أسفهم وحزنهم لاستشهاد الجنود المصريين، ولاستمرار تواجد الإرهابيين في محافظة شمال سيناء، وطالبوا الدولة بحماية جنودها من الإرهابيين، وتسليحهم بالشكل المطلوب للقضاء عليهم، مؤكدين على أن الجنود الذين استشهدوا هم أشرف من على الأرض.






 


وعلى الجانب الآخر، أبدى عدد من المستخدمين المنتمين لجماعة الإخوان، فرحتهم لاستشهاد جنود الجيش المصري، مهللين "الله أكبر"، ما آثار استنكار مغردين آخرين.


 



 



وكانت عناصر إرهابية تنتمي لتنظيم "أنصار بيت المقدس" شنت هجوما مسلحا على 4 أكمنة أمنية فجر اليوم الخميس، اثنان منها بمدينة الشيخ زويد والآخرين برفح، وذلك في توقيت واحد، استخدمت خلالهما العناصر الإرهابية قذائف الأر بي جي والأسلحة المتوسطة، واشتبكت معهم القوات بتلك الأكمنة اشتباكات عنيفة.