التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

جامعة الزقازيق تكرم أم الشهيد والأم المثالية

كرم رئيس جامعة الزقازيق، الدكتورأشرف الشيحي، اليوم الخميس، أم الشهيد والأمهات المثاليات، على مستوى الجامعة لعام 2015 من بين الموظفات والعاملات.


وأعرب رئيس الجامعة، خلال الحفل عن سعادته بوجوده بين الأمهات وأفراد عائلاتهم، مؤكدا احترامه والتزامه تجاه أفراد القوات المسلحة وأمهات الشهداء وذويهم.


وأضاف أنه يسعى دائما لحل مشاكلهن ومطالبهن بالجامعة، والتعامل معهن بشكل خاص، لأنهن نماذج من الأمهات التي بذلت وأعطت وضحت، في سبيل تخريج جيل قوي لخدمة بلده ووطنه.



 كما تقدم بعزائه لأم الشهيد أحمد الزهير، الموظفة بكلية التربية الرياضية، بنات، قائلا إنه لشرف لنا جميعا أن يقبل الله ابنك شهيدًا، ونحتسبه عند الله، وأن يمن الله عليك بالصبر والسلوان لفراقه.


وأشارالشيحي إلى تميز كلية التربية الرياضية بنات، وحصولها دائما على النصيب الأكبر من المراكز المتميزة في جميع المجالات، حيث كانت من أولى الكليات التي حصلت على الجودة، ما يدل على الإلتزام فى كل شيء.


ورئيس جامعة الزقازيق بتكريم أم الشهيد، فوزية محمد عبد العزيز، الموظفة بكلية التربية الرياضية بنات، والأم المثالية الأولى من الموظفات، فتحية عبد القادر على، الموظفة بكلية الصيدلة، والأم المثالية الأولى من العاملات، هويدا عمران محمد، بكلية التربية الرياضية بنات.