التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:02 م , بتوقيت القاهرة

محافظ الوادي يرد على دعوات إقالته بمؤتمر إعلامي لكشف الحساب

قال محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوي، إنه يعتزم تنظيم مؤتمر إعلامي موسع، يضم جميع الإعلاميين بالمحافظة والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية، لتقديم كشف الحساب للمشروعات والإنجازات التي تحققت ونفذت بمراكز المحافظة الخمسة، منذ توليه منصب محافظ الوادي الجديد في 24 أبريل من العام الماضي وحتى الآن.


وأضاف عشماوي في بيان  له اليوم الخميس، أن المؤتمر الإعلامي سيستعرض أهم المشروعات التي توقفت لسنوات، وتم الانتهاء منها وتشغيلها خلال توليه منصبه، ليستفيد منها المواطنون، إلى جانب ما تم اعتماده من مبالغ مالية تقدر بملايين الجنيهات، لمشروعات يجري تنفيذها حاليا، ومشروعات قيد التنفيذ.


موضحا أن المحافظة وفرت العديد من فرص العمل للشباب، بالتعاون مع عدد من الجهات المانحة، ودعمهم بقروض ميسرة لتنفيذ مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر.


جاءت تلك التصريحات للمحافظ، رداً على قيام عدد من الأحزاب السياسية بالوادي الجديد، بجمع توقيعات من المواطنين، تطالب بإقالة محافظ الوادي الجديد من منصبه، نظرا لعدم قدرته على اتخاذ أي قرارات أو تنفيذ مشروعات تؤثر إيجابيا، على المواطن البسيط بالوادي الجديد، وذلك على حد قولهم.


وتضمن بيان الأحزاب السياسية المطالبة بإقالة محافظ الوادي الجديد، عدم قدرة المحافظ والتنفيذيين العاملين تحت قيادته، على حل مشكلات المواطنين، والتي يتعلق اغلبها بمشكلات الخدمات العامة والمرافق والطرق والصحة .