التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 11:56 ص , بتوقيت القاهرة

النحاس : الرئيس سيسرع بالانتخابات لدحض شائعات المتربصين

قال نائب رئيس "حزب الحركة الوطنية المصرية"، صفوت النحاس، إن تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية مساء أمس الثلاثاء، والتي نظمتها القوات المسلحة، على إجراء الانتخابات البرلمانية في أسرع وقت لاستكمال بناء مؤسسات الدولة، وتنفيذ الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، دليل على رغبته في استكمال الضلع الثالث من مؤسسات وسلطات الدولة الثلاث، من أجل إصدار القوانين والتشريعات المعطلة، لعدم وجود برلمان حتى الآن.


وأضاف النحاس، في بيان له اليوم الأربعاء، أن الرئيس هدفه الإسراع على استقرار الدولة وسن التشريعات المعطلة ومشاركة البرلمان بفاعلية في الحياة السياسية، واستكمال بناء مستقبل مصر، ونفي شائعات التعمد في تعطيل إجراء الانتخابات البرلمانية من بعض المتربصيين بالدولة.


وأكد النحاس ، أن وجود برلمان يشرع القوانين ويراقب السلطة وكافة مؤسسات الدولة يفتح الطريق أمام المستقبل الذي ينتظره كل مصري على أرض الوطن، مؤكدا أن البرلمان المقبل ستكون له صلاحيات واسعة تحقق طموحات الشعب في حياة كريمة واستقرار آمن .


وأشار النحاس، إلى أن حزب الحركة الوطنية يسعى دائما وبكل قوة للعمل على توحد الأحزاب والقوى السياسية، من أجل مواجهة التحديات فى المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد ومحاربة الارهاب والعمل على بناء المستقبل وإعادة الهيبة للقانون الذي يطبق على الجميع.