التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:14 م , بتوقيت القاهرة

صور| الحزن يخيم على نبروة ومطالب بإعدام قاتل زوجته

سيطرت حالة من الحزن، اليوم الأربعاء، بمركزي طلخا ونبروة التابعين لمحافظة الدقهلية، بعد حادث مقتل ربة منزل، على يد زوجها، وفقا للاتهامات المنسوبة إليه، وسط مطالب بإعدام الزوج القاتل، حيث طالبت أسرة ندا أحمد السيد أحمد حسنين، 22 سنة، ربة منزل، بإعدام أحمد عبدالوهاب حسن عبدالوهاب العش، 28 عاما، تاجر، بعد اتهامه بقتلها داخل مسكنها بطلخا.

فيما أنكر الزوج المتهم بقتل زوجته، خلال التحقيق معه، التهمة المنسوبة إليه، وكذلك معرفته بسبب إصابة زوجته، والتي أدت لوفاتها في الحال، وقال إنه كان في شقة والده بالدور الأرضي، وزوجته بالدور الثالث، وسمع صوت إطلاق النيران، وعند صعوده، وجد جثة زوجته ملقاة على الأرض.

وقرر رئيس نيابة الدقهلية الكلية، سامح مدحت، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، المستشار محمد الزنفلي، حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تقرير الطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية، بعد أن وجهت له النيابة تهمة قتل زوجته الثانية في مدينة طلخا صباح أمس.

وتزوج المتهم، والذي يعد من أثرياء نبروة وطلخا، ويعمل تاجر سيارات، من القتيلة، لتبدأ بعض المشكلات، كما أخبرت أحد أقاربها، لكنها كانت كأي زوجة تتحمل وتحب زوجها، حتى فوجئوا بخبر مقتلها وتشييع الجثمان بعد تصريح النيابة العامة.

ويؤكد جيران القتيلة بقيام الزوج، مقيم تقسيم بهاء بدائرة طلخا، بإطلاق النار عليها، والذي أردها قتيلة في الحال، وذلك لوجود خلافات عائلية بينهما، لرغبتها في إقناعه بالإقلاع عن تعاطي المواد المخدرة، وفقا للأهالي.

لم تكن هذه هي الواقعة الأولى للمتهم، حيث تم اتهامه وحبسه في واقعة قتل زوجته الأولى، وله من الأبناء، طفل من الزوجة الأولى، وطفلا آخر من الزوجة الثانية.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ارتكابه جريمة قتل زوجته داخل غرفة النوم، وأفاد أن زوجته هي من أطلقت الرصاص على نفسها، ولا يزال التحقيق جاريا.

واستمعت النيابة إلى أقوال الشهود والجيران، وبسؤال "أميرة. ح. ا"، خالة المجني عليها، أكدت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من والدة المجني عليها، تطلب منها التوجه إلى منزل ابنتها لقيام زوجها بضربها، ولكون أسرة المجني عليها يقيمون بالقاهرة، وعندما حضرت وجدت آثار دماء على سلم المنزل.

وقال أحد الجيران ويدعى "محمد. ع"، تاجر أقمشة، في شهادته أمام النيابة، أنه سمع صوت طلقات النيران، وفوجئ بإصابة المجني عليها، وبسؤال زوجته "نها. ش" قالت إنها سمعت صوت شجار بين المتهم والمجني عليها، وبعدها سمعت صوت طلقات النيران.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، اللواء سعيد شلبى، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء سعيد عمارة، يفيد بتلقي إشارة من مستشفى طلخا المركزي، بوصول "ندا أحمد السيد أحمد حسنين"، 22 سنة، ربة منزل، مصابة بطلق ناري بالبطن.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز طلخا بقيادة مفتش المباحث، المقدم أحمد راتب، ورئيس المباحث، الرائد أحمد مروان شبانة، ومعاونه النقيب كمال بيبرس، حيث تبين قيام زوج المجني عليها بإطلاق النيران عليها، بواسطة طبنجة، لوجود خلافات شخصية بينهما منذ فترة، وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على المتهم.