التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:16 م , بتوقيت القاهرة

امتحانات الترم البيني بالتعليم المفتوح في بني سويف..4 إبريل

قرر مجلس إدارة التعليم المفتوح برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف ورئيس مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح، أن السبت الموافق 4 إبريل 2015 موعد بدء امتحانات الترم البيني.


وأكد الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، في تصريح خاص لـ "دوت مصر" اليوم الأربعاء، أ مركز التعليم المفتوح يعد صرحا من صروح الجامعة، ومجهزا بأحدث المعامل والأجهزة التي تواكب كل ما هو جديد، موضحا أن المركز قد انتهى من وضع جداول الامتحانات وأرقام الجلوس في أماكن أداء الامتحانات ولوحات إرشادية واضحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في مناخ مناسب وبصورة ملائمة والتأكد من حسن سيرها وانتظامها .


وشدد لطفي على ضرورة وجود أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب والاطمئنان على توافر الخدمات الطبية مع التشديد على الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التي تضمن السرية الكاملة .


من ناحيته، أشار الدكتور محمد نادي عزت، مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة بني سويف، إلى أنه يشترط في المتقدم مرور خمس سنوات على حصوله على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الدبلومات الفنية، ومرور ثلاثة سنوات على الحاصلين على المؤهل الأعلى من المتوسط، وبدون أي مدة للحاصلين على المؤهل العالي.