التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:03 م , بتوقيت القاهرة

يوم رياضي في علوم سوهاج بحضور المحافظ ورئيس الجامعة

نظمت رعاية الشباب بكلية العلوم بجامعة سوهاج، بمشاركة 200 طالب وطالبة، يوماً رياضيا بالصالة المغطاه باستاد سوهاج الرياضي، شمل العديد من الأنشطة المختلفة في كرة السلة، وكرة القدم الخماسية، والكرة الطائرة، بحضور محافظ سوهاج، د. أيمن عبد المنعم ، ورئيس الجامعة د. نبيل نور الدين، وعميد كلية العلوم د. أحمد سليمان ، وعمداء الكليات بالجامعة.


وقال رئيس الجامعة، إن الشباب هم من سيحملون راية المستقبل وقيادته، مشيراً إلى أن التفوق العلمي مصحوب دوماً بالتفوق الرياضي، مضيفا، أن هذا اليوم الرياضي تزامن مع الأسبوع البيئي، الذي تنظمه كلية التمريض تحت شعار "بيئتنا مسئوليتنا".


ومن جانبه, أشار محافظ سوهاج، د.أيمن عبد المنعم إلى أنه سعيد بمشاركته في هذا المهرجان، مؤكداً أنه لا يستطيع التأخر عن أي نشاط رياضي بالمحافظة أو أى نشاط تقوم به الجامعة خاصة، ولا عن شعب سوهاج عامة، مضيفا، أنه لكي نكون أبناء صالحين يجب أن نكون رياضيين صالحين، لأن العمل يحتاج إلى عقل وجسم سليم.


يذكر أن رئيس الجامعة والمحافظ، شاهدا المباراة النهائية في كرة القدم الخماسية، التي أقيمت اليوم، والتى انتهت بفوز الفرقة الثانية لكلية العلوم، على نظيرها من الفرقة الرابعة بالضربات الترجيحية 3/2.