التوقيت الأربعاء، 18 مايو 2022
التوقيت 09:16 م , بتوقيت القاهرة

"مصر الخير" تحتفل بيوم اليتيم باستضافة 150 طفلا

يشارك طلاب المدارس الفندقية بمؤسسة مصر الخير أطفال مدارس التعليم المجتمعي من محافظتي بني سويف والفيوم احتفالية يوم اليتيم في كارنفال ترفيهي يوم الجمعة المقبل 3 أبريل 2015، والذي يوافق يوم اليتيم، في مبادرة من طلاب المدارس الفندقية، بـ"الميتنج بوينت" التجمع الخامس.


وأوضحت مؤسسة مصر الخير، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن هذه الاحتفالية تهدف إلى تحقيق تكامل الاستفادة من كل مشروعات المؤسسة، حيث يستضيفون 150 طفلا من الأيتام طلاب مدارس مصر الخير المجتمعية "أو أبناء النساء المعيلات" من أبناء التعليم المجتمعي بمحافظتي الفيوم وبني سويف.


وتعليقا على الاحتفالية، قالت رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، نشوى أيوب، إن السبب الرئيسي وراء هذا الاحتفال يعود إلى توافر الفرصة بوجود كافة العناصر المطلوبة للاشتراك في مثل هذا الحدث، حيث ازدياد الخبرة لدى طلاب مشروع المدارس الفندقية واستعدادهم لتقديم كافة الخدمات بالحفل.


وأضافت أيوب أن المؤسسة ستقديم مجموعة من الهدايا العينية والملابس لكل طفل، من خلال طلبة مشروع تطوير المدارس الفندقية، كما أنه من المتوقع أن تُعقد مسابقة طهي بين الطلبة ليقوم بالإشراف عليها والتحكيم فيها ضيف الحفل الشيف علاء الشربيني.