التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:36 ص , بتوقيت القاهرة

الحركة الوطنية يعقد اجتماعا تنسيقيا مع أمناء المحافظات

عقد نائب رئيس حزب "الحركة الوطنية المصرية" والأمين العام للحزب، صفوت النحاس، اجتماعا مع الأمناء ببعض المحافظات، للوقوف على آخر التجهيزات بها، استعدادا للانتخابات البرلمانية المقبلة، ومناقشة أهم المقترحات المتعلقة بالتعديلات في قانون الانتخابات الذي صدر حكم من "الدستورية العليا" ببطلان بعض بنوده.


وأكد النحاس، خلال الاجتماع، الذي عقد بمقر الحزب بأمانة العاصمة، ظهر اليوم الثلاثاء، على أهمية العمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة، والتلاحم مع المواطنين بالمحافظات كافة، بكل قراها ونجوعها، لتحقيق الهدف الذي يسعى إليه الحزب في تحقيق الأغلبية البرلمانية، كخطوة أولى لتحقيق متطلبات وطموحات الشعب المصري من خلال معيشة كريمة وحياة أفضل.



ومن جانبه قال وكيل مؤسسي الحزب، هشام الهرم، في تصريح لـ"دوت مصر"، إن الحزب يعقد لقاءات مع أمناء الحزب بمختلف المحافظات لدراسة التحركات خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن هناك إعادة هيكلة داخل الحزب للاستعداد للانتخابات البرلمانية.


وأضاف الهرم، أن الحزب ينتظر إعلان قانون تقسيم الدوائر لبحث اختيار المرشحين، والدفع بهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحا أنه سيكون هناك تغييرات في بعض مرشحي الحزب، وذلك نتيجة استقالة عدد من الأعضاء.


وعقد الاجتماع برئاسة نائب رئيس الحزب والأمين العام، صفوت النحاس، والأمين العام المساعد، هشام الهرم، ومساعد رئيس الحزب، رقيه سلطان، وأمناء الحزب محافظات أسيوط والمنيا ودمياط والدقهلية والبحيرة.