التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:00 م , بتوقيت القاهرة

طفلة تنتحر لعدم إكمالها "الواجب"

أقبلت طفلة في الحادية عشر من عمرها على الانتحار، وألقت بنفسها من الطابق السابع، بسبب خوفها من مواجهة والديها لعدم إكمالها واجبها المدرسي.


وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الطفلة "يو لياو"، من مقاطعة زيجيانج، شرق الصين، تعرضت للتوبيخ في المدرسة بسبب عدم إكمالها الواجب، وبعدها قامت المدرسة باستدعاء والدتها لمناقشة مستواها الدراسي.


وبسبب الطريقة السلبية التي تحدثت بها إدارة المدرسة عن الطفلة، شعرت والدتها بالخجل منها، مما جعلها تصرخ في ابنتها، وتتوعدها بحساب عسير عند عودتها للمنزل. 



الطفلة ماتت بمجرد سقوطها


وأضافت الصحيفة: "عند وصولها للمنزل وقعت مشادة، وتم إجبار الطفلة على إكمال واجبها، الذي تمت مضاعفته لها، وبمجرد أن انتهت من الواجب اتجهت الطالبة لشرفة المنزل، وألقت بنفسها من الطابق السابع". 


وقالت "يو شين"، والدة الطفلة، إن ابنتها- في العادة- مطيعة للغاية، ولذا كانت تشعر بالسوء لأنها لم تكمل واجبها، وكان السبب وراء صراخها هو أن تخيفها حتى لا تكرر ما فعلت".


وبحسب الصحيفة، فإن الطفلة لم تكن تعاني أي مشاكل نفسية، أو تظهر علامات على ميول انتحارية، وأشارت أنه عندما علمت إحدى المدرسات بما فعلت سقطت مغشيا عليها على الفور.