التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:14 ص , بتوقيت القاهرة

توكل كرمان لعلي عبدالله صالح: ستسقط السقوط الكبير قريبا

انتقدت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، موقف الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، من الأزمة اليمنية الحالية.


وقالت كرمان في مقطع فيديو نشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إلى المخلوع صالح، اليمن ليس من متعلقاتك الشخصية.. إصرارك على الانتقام جعلك بيدقا صغيرا في احتلال عاصمة بلادك، لكنك ستسقط السقوط الكبير قريبا، وقريبا جدا".


 

في ذكرى الكرامة رسالة #توكل_كرمان : الى المخلوع صالح

الى المخلوع صالح : اصرارك على الانتقام، جعلك بيدق صغير في احتلال عاصمة بلادك .. لكنك ستسقط السفوط الكبير قريبا وقريبا جدا#توكل_كرمان,.من كلمة السيدة توكل كرمان في الذكرى الرابعة لجمعة الكرامة 18مارس2015 ##اليمن #جمعة_الكرامة_ثورة_مستمرة#Dignitys_Friday_is_ongoing_revolution#مذبحة #جمعة_الكرامة_ذكرى_حية_لوطن_لا_يموت.

Posted by Tawakkol Karman on Monday, 30 March 2015

 


وقالت كرمان لصالح: "كان بإمكانك أن تكون جزءا من الحل والانتقال السلمي للسلطة، إلا أن إصرارك على الانتقام هدم كل شيء"، مشيرة إلى أن القادم سيكون أكثر سوءا، مضيفة: "إنك لا تملك أي مشروع سوى الانتقام، ومن يتمسك بالشر سوف يجني عواقبه في النهاية".


وكان الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، قد شارك بقواته بجانب جماعة أنصار الله الحوثيين في خلال الأزمة اليمنية الأخيرة، للسيطرة على مؤسسات الدولة في العاصمة صنعاء، مما دفع المملكة العربية السعودية للتدخل عسكريا لحماية شرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.