التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:32 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو|نقاط التوفير في الخبز سلع غذائية رخيصة بمجمعات كفرالشيخ

أشاد عدد من المواطنين في محافظة كفر الشيخ، بتوافر كافة السلع التموينية والغذائية بإحدى المجمعات الاستهلاكية التي تتعامل مع وزارة التضامن الاجتماعي، وتلبية هذه المجمعات لكافة احتياجات المواطنين، عن طريق التعامل بالبطاقات التموينية الذكية، التي يتم الاستعاضة فيها عن بعض السلع الأساسية الزائدة عن حاجة اي فرد بسلع أخرى.


وكشف أمين عهدة بشركة "دلتا ماركت"التابعة لـ "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" بكفرالشيخ أحمد مصطفى، عن توافر جميع المنتجات الغذائية التى يحتاجها المواطنون، موضحا في تصريح لـ "دوت مصر"، أن الشركة بها  سلع غذائية مدعمة من اللحوم والأسماك والبقوليات والألبان ومنتجاتها، والمسلى والزيوت والشاي بأسعار مخفضة، تقل كثيرا عن مثيلاتها بالأسواق.

وأضاف أنهم يقومون باستبدال النقاط التي يوفرها المواطن من رغيف الخبز بالسلع الغذائية من الشركة.

فيما أكدت هبة محمد ،إحدى أبناء كفرالشيخ، أثناء تواجدها بالشركة لشراء بعض منتجاتها، أنها لا تحتاج للذهاب إلى أي "سوبر ماركت"، لشراء احتياجاتها، خاصة مع توافر كافة السلع الغذائية وبأسعار أقل بكثير من الخارج، حتى أن السلع غير الغذائية مثل المنظفات تتوافر أيضا في هذا المجمع.


من جانبها، قالت آية عمرو، إنها تلجأ للشراء من "دلتا ماركت" نظرا لانخفاض أسعارها وتوافر كافة المنتجات والسلع الغذائية بها، مطالبة بإنشاء فروع لها للتخفيف على المواطنين بكفرالشيخ، ولعدم استغلال التجار، خاصة وانها تحد من ارتفاع الأسعار.