التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 11:49 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ الأقصر يبحث مشكلات مواطني مدينة الزينية

عقد اليوم الإثنين، محافظ الأقصر، محمد بدر، اليوم المفتوح بمدينة الزينية، بحضور رئيس مدينة الزينية، محمد مريود، وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالمحافظة، في إطار لقاءاته الجماهيرية لبحث مشاكل المواطنين.



وبحث المحافظ مع المواطنين خلال اللقاء عددا من المشكلات المتعلقة بملفات التعديات وتوصيل المرافق والصرف الصحي، فيما اشتكى المواطنين من ضعف المياه وانقطاعها المتكرر ونقص إسطوانات البوتاجاز وقضايا أخرى خاصة بقري المدينة وبيع الدقيق المدعم وسوء حالة المدرسة الثانوية.



ومن جانبه، أوضح رئيس مدينة الزينية، محمود مريود، أنه قام بتفقد مستودعات البوتاجاز بقرى العشي والمدامود ومدينة الزينية في حملة تموينية، وتبين عدم وجود أي إسطوانات بمستودع "آل يونس" ومستودع الصعايدة، بالإضافة إلى وجود مستودع مغلق بالمدامود وعدم صرف الحصص كاملة ببعض المستودعات وعدم وجود عهدة احتياطي ونقص في صرف الحصص، وتم اتخاذ شتى الإجراءات حيال المخالفين.


 وكان محافظ الأقصر قد واظب على عقد اليوم المفتوح أسبوعيا منذ قدومه إلى الأقصر، إذ عقد أول يوم مفتوح بمدينة الأقصر واليوم الثاني بمدينة إسنا واليوم الثالث بمدينة القرنة واليوم الرابع بمدينة أرمنت واليوم الخامس في الزينية، مؤكدا استمرار عقد اليوم المفتوح في جميع مدن المحافظة لبحث مشاكل المواطنين واحتياجاتهم عن قرب.