التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

الكهرباء تخصص سيارات لبيع اللمبات الليد بـ"التقسيط" للمواطنين

عقد نائب وزير الكهرباء، المهندس أسامة عسران، ورئيس الشركة القابضة لتوزيع الكهرباء، المهندس جابرالدسوقي، وعدد من قيادات الوزارة، صباح اليوم الإثنين، اجتماعا مع رؤساء شركات توزيع الكهرباء التسعة، لمناقشة توفير اللمبات الليد الموفرة للمواطنين.


وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمد اليماني، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، إن الاجتماع ناقش مؤشرات الأداء والفقد وتوزيع شركات الكهرباء للمبات الليد، بالإضافة إلى التنسيق مع شرطة الكهرباء لتحرير مخالفات سرقة التيار الكهربائي، مشيرًا إلى أن الاجتماع ناقش تيسير توفير بيع اللمبات على المواطنين في أكثر من منفذ.


وكشف مصدر بالكهرباء أن الوزارة سوف تخصص سيارات لتطوف الشوارع وتتمركز في أماكن التجمعات، مثل محطات المترو ومواقف السرفيس لبيع اللمبات للمواطنين، لافتًا إلى أن هناك بعض المواطنين يريدون شراء اللمبة الليد بالتقسيط، وأنه في هذه الحالة سيتم تقسيط سعر اللمبة على فاتورة الكهرباء بضمان الرقم القومي.


وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر" أن سعر اللبمة الليد يبلغ 25 جنيهًا، وأنه في حالة التقسيط سيتم زيادة 5 جنيهات على كل 100 جنيه يشتري بها المواطن.