التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

ضبط 233 هاربا من تنفيذ أحكام و339 مخالفة مرورية شمال سيناء

فى إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين في تنفيذ الأحكام .. تم ضبط  233 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة مساء أمس الأحد.، علاوة على ضبط وتحرير عدد 339 مخالفة مرورية متنوعة .


جاء ذلك خلال الحملات الأمنية المشتركة بالتنسيق بين الشرطة والقوات المسلحة .. والتى استهدفت العناصر التكفيرية والبؤر الإجرامية في دوائر أقسام المحافظة، وحملات آخرى مدعومة بمجموعات من قوات الأمن المركزي وإدارة البحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني تحت إشراف اللواء على العزازي مدير الأمن .


وأعلن مصدر بمديرية أمن شمال سيناء، أنه تم ضبط 233 شخصا من المتهمين الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة .. من بينهم المحكوم عليها : سرية ع . أ . م . ج ( مواليد 29/6/1962 ) مقيمة في حى السمران بدائرة قسم شرطة ثالث العريش والمطلوبة للتنفيذ عليها فى قضية جنايات ( إستيلاء على المال العام وتزوير ) والمحكوم عليها فيها بالسجن المؤبد .. إلى جانب ( 121 ) محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي، و ( 44 ) محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف، و( 39 ) محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات الجزئية ، و( 8 ) محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات المستأنفة ، و( 20 ) محكوما عليهم في قضايا جنح المخالفات .


من جهة أخرى،في مجال ضبط المخالفات المرورية .. تم ضبط  339 مخالفة مرورية متنوعة .. حيث تم احالة أصحابها الى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنهم.