التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:35 م , بتوقيت القاهرة

حبس ماجد الكدواني شهرين لضرب عامل بنزينة 

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، اليوم الأحد، بحبس الممثل ماجد الكدواني، شهرين وكفالة ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا، لتعديه على عامل في محطة وقود في منطقة مصر الجديدة.

وأمرت المحكمة بإحالة الدعوى المدنية المقامة من المجني عليه والتي يطالب فيها يتعويض مدني مؤقت قدره 30 ألف وواحد جنيه، إلى المحكمة المختصة، وصدر الحكم برئسة المستشار عبدالرحمن الزواوي وحضور وكيل النيابة إبراهيم لاشين، وسكرتارية عمرو غنيم.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن يوم الحادث عندما دخل الفنان ماجد الكدواني وبرفقته سيدة محطة وقود في شارع صلاح سالم بمصر الجديدة في نحو الساعة السابعة صباحًا، دخلت السيدة الحمام، ولم تعلق العلامة الخضراء التي تشير بوجود أحد داخل الحمام، فدخل عامل النظافة بالخطأ لتنظيف الحمام فوجدها، وعندما شاهدها خرج مسرعًا.

وعندما خرجت السيدة من الحمام أخبرت الفنان ماجد الكدواني بدخول أحد عمال النظافة عليها في الحمام، فصرخ الفنان مطالبا بإحضار العامل، وبمجرد رؤيته تعدى عليه بالضرب وأحدث به إصابات طفيفة في وجهه، كما سبه بألفاظ جارحة، فحرر العامل بتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة مصر الجديدة، وقررت النيابة إحالة الفنان للمحاكمة.